الشركة تفوز بجائزة أفضل شركة في ممارسات المسؤولية المجتمعية

وجائزة صاحب العمل المفضل



تحت رعاية السيد جميل بن محمد حميدان، وزير العمل، وخلال حفل توزيع جوائز قمة إدارة الموارد البشرية الذي أقيم يوم الاثنين الموافق 9 أكتوبر 2023 بالعاصمة البحرينية، المنامة، فازت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات بجائزة "أفضل ممارسات للمسؤولية الاجتماعيّة" وجائزة "صاحب العمل المفضل".

وقد تسلّم الجائزتين نيابّة عن الشركة كل من المهندس فاضل الأنصاري، المستشار التنفيذّي، والسيدة نجاة شريف، مديرة الموارد البشريّة والعلاقات العامة بالشركة حيث شهد الحدث حضوراً واسعاً من المدراء التنفيذيين ومسؤولي الموارد البشرية في الكيانات المختلفة من داخل المملكة وخارجها.

وبفخر كبير، أعرب المهندس ياسر عبدالرحيم العباسي، الرئيس التنفيذي للشركة عن بالغ سعادته بحصول الشركة على هاتين الجائزتين المرموقتين، حيث تأتي جائزة ممارسات المسؤولية الاجتماعية لتعكس الابداع والابتكار المستمر الذي تنتهجه الشركة في وسائل وممارسات العطاء المجتمعي، مؤكداً حرص الشركة على التعاطي مع خدمة المجتمع كمفهوم واسع جداً لا يقتصر فقط على العطاء المادي. وأضاف بأن الشركة تولي عناصرها البشريّة الاهتمام الكبير، وتحرص على الاستثمار فيهم باعتبارهم فريقاً مؤهلاً من خيرة العناصر كما تحرص على توفير البيئة المثالية لهم للعمل والعطاء، وعليه فلا غرابة في فوز الشركة بجائزة صاحب العمل المفضل وهذا بالطبع فخر لمجلس إدارة الشركة ولإدارتها التنفيذية وتأكيد جديد على سلامة النهج والسياسات التي تسير عليها الشركة.

الجدير بالذكر ان قمة الموارد البشرية التي أقيمت خلال الفترة من 8-10 أكتوبر الجاري بمملكة البحرين، قد حظيت بحضور كبير هذا العام. وتضمنت فعاليات القمة عدد من الكلمات الأساسية والمناقشات والمواضيع العديدة التي تم تداولها بين المشاركين من قادة الموارد البشرية حول العام حيث تمحورت هذه المواضيع حول أفضل الممارسات في إدارة الموارد البشرية. كما شهدت القمة تنفيذ عدد من ورش العمل المتخصصة، بالإضافة إلى عرض قصص واقعية حول ممارسات الموارد البشرية في المؤسسات.