انسجاما مع استراتيجيتها في تعزيز المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع المحلي، أعلنت شركة نسيج عن رعايتها للمسيرة الوردية السنوية للتوعية بسرطان الثدي، والتي ستقام غداً مساء يوم الجمعة الموافق ٢٧ اكتوبر ٢٠٢٣ في جزيرة دلمونيا حيث ستقيم فعاليات ترفيهية عائلية في موقع مشروعها "كنال فيو".

وسيشارك في هذا الحدث التوعوي ممثلون من شركة نسيج وشركائها وأفراد المجتمع المدني والجمعيات الأهلية ومجتمع الأعمال وعدد من المواطنين والمقيمين.



وبهذه المناسبة، صرّح السيد أمين العريض، الرئيس التنفيذي لشركة نسيج: "نحن فخورون برعايتنا الثالثة لهذه الفعالية الصحية المهمة، والتي تترجم مدى حرصنا على دعم المجتمع المحلي في قطاعات مهمة مثل قطاع الرعاية الصحية وغيرها من القطاعات الحيوية لتعزيز المسؤولية الاجتماعية والارتقاء بمستوى التكافل المجتمعي بين مؤسسات القطاع الخاص والمجتمع الذي تعمل فيه".

وأضاف السيد أمين بالقول: "تأتي المسيرة الوردية كجزء من التزام شركة نسيج في دعم المجتمع المحلي لزيادة التوعية بسرطان الثدي على مستوى الأفراد والمؤسسات وإبراز طرق الوقاية من هذا المرض والحفاظ على صحة النساء عبر رياضة المشي. ونحن بدورنا سنواصل دعم الأهداف النبيلة للحملات الصحية ضد سرطان الثدي وغيرها من مبادرات تعزز الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين على مستوى المملكة الى جانب غيرها من برامج في حقول التعليم والرياضة والثقافة".

وتعتبر المسيرة الوردية فعالية عامة يتم فيها جمع مبالغ عينية لحملة التوعية بسرطان الثدي، حيث ستنطلق في تمام الساعة: ٣٠:٣ عصراً من شرفة مجمع دلمونيا أمام أسواق التميمي، وستستمر لغاية الساعة ٥:٣٠ مساءاً، وسيبدأ المشاركون بالمشي من أمام مجمع دلمونيا باتجاه مشروع كنال فيو على مسافة ٢ كيلومتر بما يناسب جميع العوائل والأطفال.

وعلى هامش المسيرة الوردية، ستنظم شركة نسيج بالتعاون مع شركائها شركة "إمباكت" العقارية وشركة "سي بي آر إي" عددا من الأنشطة المتنوعة عند الواجهة البحرية لمشروع كنال فيو وذلك دعماً لهذه المبادرة النبيلة والترفيه عن المشاركين.

وستشتمل الفعالية كذلك على فعاليات إضافية، وإلقاء كلمات تحفيزية من نساء انتصرن على سرطان الثدي للتحدث عن تجربتهن وقصة كفاحهن ضد المرض والفحص المبكر، إضافة الى وجود عدد من الأطباء ومراكز لياقة بدنية وأندية صحية لإبراز أهمية الفحص المبكر والفحص الدوري. إضافة الى إجراء فحوصات طبية مجانية للمشاركين والحضور.

وترحب شركة نسيج بجميع الزوار وعائلاتهم للمشاركة في هذه المسيرة الوردية المميزة، وذلك لزيادة التوعية بسرطان الثدي والتعرّف على مخاطره وسبل الوقاية منه وضرورة الكشف المبكر عنه. وسيخصص ريع الفعالية لجمعية البحرين لسرطان الثدي "Think Pink Bahrain".

للمزيد من المعلومات حول المسيرة الوردية وكيفية المشاركة فيها يرجى التواصل على هاتف رقم ١٦٥٥٧٩٩٩.