أكد معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، الحرص البرلماني لدعم تطوير عمل المؤسسات والمنظمات الأهلية وتعزيز الشراكة المجتمعية، في ظل ما تحظى به مؤسسات المجتمع المدني من رعاية واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

مشيدا معاليه بإسهامات الجمعيات الخيرية في خدمة كافة فئات المجتمع، والاهتمام بالبارز بالعمل التطوعي والإنساني، وتقديم العديد من الأنشطة المجتمعية، وترسيخ قيم ومبادئ التسامح والتعايش، باعتبارها ثقافة راسخة وأصيلة في المجتمع البحريني.



جاء ذلك خلال استقبال معاليه اليوم الأربعاء، وبحضور سعادة النائب محمد جاسم العليوي، وسعادة النائب حسن عيد بوخماس، سعادة السيد صلاح محمد بوحسن رئيس مجلس إدارة جمعية المحرق الخيرية، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جانبهم، أشاد رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المحرق الخيرية، بجهود معالي رئيس مجلس النواب في رعاية العمل الخيري والتطوعي في مملكة البحرين، ودعم المشروعات التنموية والبرامج النوعية التي تقدمها المؤسسات الأهلية، الرامية لخدمة جميع شرائح وفئات المجتمع.