استقبل الفريق طبيب محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة، وسن سعيد الخزاعي مدير إدارة حوكمة المنظومة الصحية بالأمانة العامة للمجلس الأعلى للصحة، بمناسبة تخرجها ضمن الدفعة الأولى من برنامج قيادات حكومات المستقبل في العالم العربي، والذي أطلق بالتعاون بين حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة والمنظمة العربية للتنمية الإدارية في جامعة الدول العربية، وذلك ضمن أعمال القمة العالمية للحكومات 2024 في نسخته الثالثة.

وأكد أهمية مواصلة إشراك الكوادر الوطنية الشابة في مثل هذه البرامج التدريبية التي تعزز مهاراتهم وقدراتهم لمواصلة العمل بإخلاص في خدمة الوطن وتحقيق المزيد من الإنجازات.

الجدير بالذكر بأنه تم اختيار اثنين من الكوادر الوطنية الشابة من مملكة البحرين للمشاركة في الدفعة الأولى لبرنامج قيادات حكومات المستقبل في العالم العربي، وهم حمود جاسم حمود مدير إدارة تقنية المعلومات بوزارة المالية والاقتصاد الوطني، ووسن سعيد الخزاعي مدير إدارة حوكمة المنظومة الصحية بالأمانة العامة للمجلس الأعلى للصحة.



وضم البرنامج 40 من نخبة القيادات العربية الشابة من 20 دولة عربية، بهدف إعداد قيادات عربية شابة تمتلك المهارات والخبرات اللازمة لحكومات المستقبل.