أقامت مدرسة الإبداع العلمي الدولية في مملكة البحرين، التابعة لمجموعة بوخاطر لإدارة وتطوير التعليم "بيم"، حفلًا ترحيبيًا لأولياء الأمور يوم الإثنين الموافق 25 مارس، وذلك في فندق فور سيزونز خليج البحرين.

وقد اسُتهل الحفل بكلمات ترحيبية من أعضاء إدارة المدرسة، بما في ذلك: صلاح بوخاطر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ،"بيم"، وأحمد الطالب مدير مدرسة الإبداع العملي الدولية – البحرين، ونبيل الخلفي المدير المساعد للمدرسة، وشيماء أمين رئيس قسم التسجيل في المدرسة. وأعرب جميعهم عن مدى سعادتهم بافتتاح هذا الصرح التعليمي الجديد في المملكة، مؤكدين التزام المدرسة بتقديم تجربة تعليمية استثنائية قائمة على تعزيز الابتكار والتفكير النقدي والتميز الأكاديمي.

وخلال اللقاء، تفاعل الحضور مع أعضاء الفريق الإداري للمدرسة، واكتسبوا رؤى قيمة حول المناهج الدراسية، ومنهجيات التعليم المعتمدة، والأنشطة اللاصفية المتاحة في مدرسة الإبداع العلمي الدولية – البحرين.



وبهذه المناسبة، قال صلاح بوخاطر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "بيم": "نحن في مدرسة الإبداع العلمي الدولية في البحرين ملتزمون بتزويد الطلبة برحلة تعليمية شاملة ومتكاملة، ومتجذرة من المبادئ والقيم الأخلاقية، وذلك في ظل بيئة تحتضن وترعى كافة الطلبة، وتشجعهم على تحقيق النجاح والتفوق."

وأضاف قائلاً: "إلى جانب التزامنا الراسخ بالقيم والمبادئ، نفخر بالمرافق الحديثة التي تتميز بها مدرسة الإبداع العلمي الدولية في البحرين، والتي ترتقي بمعايير المرافق المدرسة على مستوى المملكة. بدءًا من الفصول الدراسية المتطورة والمزودة بأحدث التقنيات، والمختبرات المجهزة بالكامل لمواد العلوم والفنون البصرية وغيرها، ووصولاً إلى المساحات الترفيهية الواسعة، نحن نسعى عبر كل هذا لخلق بيئة تعليمية مثالية لطلابنا."

وجدير بالذكر بأنه من المقرر أن يستقبل العام الدراسي الافتتاحي لمدرسة الإبداع العلمي الدولية - البحرين الطلبة من مرحلة ما قبل الروضة (FS1) حتى مرحلة السنة الدراسية السادسة، مع خطط شاملة للتوسع إلى مستويات دراسية أعلى في السنوات القادمة.

للمزيد من المعلومات حول مدرسة الإبداع العلمي الدولية في البحرين، والبرامج الدراسية التي تقدمها، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني https://iscs.sch.ae/bahrain/.