أعلنت مدرسة صفية بنت عبدالمطلب الابتدائية للبنات عن تطبيق إحدى معلماتها برامج تطويرية من ضمنها مشروع "رائدات في الرياضيات"، لحث الطالبات على الحصول على الدرجة الكاملة في الاختبارات، وتكريمهن في الطابور الصباحي، ما حقق تطورا ملحوظا بمستوى طالبات الصف السادس الابتدائي.

ووفقا لبيان المدرسة "تمكنت فاطمة حبيب عيسى معلمة الرياضيات بمدرسة صفية بنت عبدالمطلب الابتدائية للبنات تحقيق تطور ملحوظ في مستوى ، بعد تطبيقها عدة برامج تطويرية".



وأضافت أن "المعلمة طبقت برامج مثمرة مثل ركن الرياضيات الإلكتروني لحل أسئلة مهارات التفكير العليا والتفكير الناقد، وبرنامج "كلاس دوجو" للتشجيع على السلوك الحسن وتعزيز قيمة النظافة والالتزام، وبرنامج "وسام التميز" لبث روح التنافس في حل التدريبات، مع تكريم المتميزات في مختلف هذه البرامج".

وأوضحت المعلمة أنها "تسعى دائماً إلى جعل الحصة محببة وممتعة لجميع الطالبات دون استثناء، وقد تمكنت من تحقيق نتائج طيبة خلال الفترة السابقة على صعيد تحفيزهن ورفع مستوى أدائهن في مادة الرياضيات، مشيرةً إلى عقدها لقاءٍ شهرياً داعماً لأولياء الأمور تحت عنوان "في رحاب الريض.. يداً بيد لنستفيد".