أكد رئيس المجلس الأعلى للصحة، الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة، حرص مملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظّم، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على توفير أفضل الخدمات الصحية في جميع المرافق والمنشآت الصحية بجودة وكفاءة عالية للمجتمع في الظروف المختلفة.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها، برفقة وزيرة الصحة د. جليلة السيد، وعدد من أعضاء مجلس أمناء مراكز الرعاية الصحية الأولية، وعدد من المسؤولين من القطاع الصحي، إلى مركز محمد جاسم كانو الصحي في مدينة حمد، وذلك للاطلاع على المرافق والأقسام والخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين المترددين على المركز.



كما اطلع رئيس المجلس الأعلى للصحة والمسؤولين خلال الزيارة على الأقسام المختلفة، ووقف على طبيعة الخدمات المقدمة في المركز، والمقترحات التطويرية التي تسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة من جميع النواحي، والتي تصب في مصلحة المرضى والمترددين على المركز الصحي الذي يخدم شريحة واسعة من المراجعين بما يتماشى مع مبادرات التطوير الشامل التي يشهدها القطاع الصحي في المملكة.

من جانبها، ثمّنت وزيرة الصحة، الزيارة التفقدية لرئيس المجلس الأعلى للصحة، والتي تأتي انطلاقاً من حرص الحكومة على تطوير الخدمات الصحية في جميع أنحاء المملكة، مؤكدة أنّ الجهات الصحية في المملكة تضع مصلحة المريض أولاً، وتعمل بشكل مستمر على توفير جميع الاحتياجات وضمان سهولة تقديمها بشكل يتناسب مع احتياجات المرضى والمراجعين.

بدورها، أكّدت الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية د. إجلال العلوي ضرورة تعزيز جهود الصيانة والتحسين في جميع المراكز الصحية للحفاظ على جودة الخدمات المقدمة، وتقدمت بجزيل الشكر إلى الكوادر الصحية العاملة في مركز محمد جاسم كانو الصحي، والطواقم الإدارية التي ساهمت في مواصلة تعزيز كفاءة عمل الخدمات الصحية المقدمة في المركز، وحثتهم على بذل المزيد من الجهد والعمل بشكل مستدام على تقديم رعاية صحية متميزة.