أعلنت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، عن بدء استقبال طلبات إبداء الاهتمام من الشركات الراغبة في شغل المساحات التجارية الرئيسية بمبنى المسافرين في مطار البحرين الدولي.
تقع المساحات التجارية الخمس بالقرب من صالة المغادرين بالدور الأرضي، وتوفر فرصًا استثنائية للراغبين بمزاولة الأنشطة التجارية المختلفة، حيث تتوافر مساحات متنوعة تتراوح بين 34 مترًا مربعًا إلى 174 مترًا مربعًا تقريبًا. وترحب شركة مطار البحرين بالعروض المبتكرة والمتميزة للعلامات التجارية المحلية والعالمية في مختلف القطاعات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، خدمات الترفيه، مراكز الأعمال، متاجر الألعاب الإلكترونية، صالونات التجميل والعناية بالأظافر، مراكز خدمات المساج والسبا، أنشطـة التجـزئـة وخدمات تقديم الأطعمة سريعة التحضير والمشروبات.
على الشركات المهتمة تقديم نسخ من المستندات التالية:

  1. شهادة السجل التجاري.
  2. ملف تعريف الشركة وإثباتات الخبرة (يفضل وجود ما لا يقل عن سنتين خبرة في العمليات التجارية ذات الصلة).
  3. المفهوم والرؤية المقترحة لشغل المساحة، وما هي القيمة التي ستضيفها إلى تجارب المسافرين في مطار البحرين الدولي.
  4. يُطلب من الشركات كذلك تقديم خطة تحضيرية تقريبية، وخطة تشغيلية لأنشطتها التجارية في المطار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى معلومات الاتصال الخاصة بالشخص المخول (الاسم الكامل، العنوان، رقم الهاتف، عنوان البريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني).
يجب تقديم مستند عروض الأعمال بصيغة PDF، على ألا يتجاوز حجمه 2 ميجابايت. لأية استفسارات، يرجى التواصل مع القسم التجاري في شركة مطار البحرين عبر البريد الإلكتروني [email protected] ، مع إرسال نسخة إلى [email protected] ، على أن يكون عنوان الرسالة المحدد في خانة الموضوع: خطاب إبداء الاهتمام: (فرصة تجارية) REOI: Commercial Opportunity. في حال الرغبة بإرسال عدة رسائل بالبريد إلكتروني، فيجب تحديد ذلك بوضوح في خانة الموضوع على النحو التالي: "البريد الإلكتروني رقم × من × ".
سيكون الموعد النهائي لاستلام عروض الأعمال هو 22 يونيو 2024، في تمام الساعة 15:00.