تحت رعاية كريمة من علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، تقيم شركة روشكومم حفل توزيع جوائز (PowerList) الشرق الأوسط 2024، في مملكة البحرين يوم الثلاثاء المقبل.
وأوضح م. أ. سريدهار، الرئيس التنفيذي لشركة روشكومم، أن الشركة تحرص على الاحتفاء بالإنجازات البارزة في مختلف الصناعات في الشرق الأوسط، مبينًا أن الجوائز تم تصميمها لتكريم الرواد والمبتكرين والقادة الذين لهم تأثير كبير، وتسلط الضوء على الأشخاص الذين يقودون التغيير الإيجابي في مجالات عملهم.
وذكر سريدهار أن الجوائز موجهة لأكثر من 150 فئة في أكثر من 15 قطاعًا، مبينًا أن رسالة جوائز (PowerList) الشرق الأوسط هي ترسيخ الاحتفال بالتميز والاعتراف بالمساهمات البارزة في المجتمع.
وأوضح سريدهار أن اختيار المكرمين وأصحاب الجوائز يتم من خلال لجنة تحكيم مستقلة، تضم عددًا من قادة الصناعة من مختلف المجالات.
وقال سريدهار: "نحن سعداء للغاية بأن هذا الحفل سيعقد تحت رعاية معالي رئيس مجلس الشورى الموقر، تقديراً للمساهمات الكبيرة والمستمرة التي قدمها معاليه في التنمية الشاملة لمختلف جوانب الاقتصاد والمجتمع في مملكة البحرين.
وأفاد سريدهار بأن هذه الجوائز والفعاليات المصاحبة، تحظى بدعم عدد من الشركاء، مشيرًا إلى أنها تعتبر الحدث الأبرز الموجه لتكريم المبادرات والقادة والمؤسسات المتميزة في مملكة البحرين والشرق الأوســط لأكثــر مــن 15 قطاعًا.