تنفيذًا لتوجيهات سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري، أعلن وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري عن فتح باب التسجيل للدفعة الحادية عشر من بعثات الوقف للعام الأكاديمي 2024-2025، وذلك اعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024م وحتى يوم الأربعاء الموافق 12 يونيو 2024م.

وتأتي بعثات وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري في إطار الحرص الدائم على توفير المزيد من الفرص التعليمية وبمختلف التخصصات لأبناء المملكة، لإعداد أجيال واعدة متمكّنة بالمعارف وتساهم في الدفع بمختلف مسارات التنمية والنهوض بالوطن في شتى المجالات وعلى الأصعدة كافة، باعتبار التعليم أفضل استثمار للمستقبل.

وسيكون باب التسجيل مفتوحاً للطلبة من خريجي المرحلة الثانوية، الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من مؤسسة تعليمية حكومية أو خاصة، على أن يكونوا خريجي هذا العام، أو ممن أكملوا السنة التمهيدية (هذا العام)، وذلك عبر التقديم على الموقع الإلكتروني للوقف www.waqfisa.bh.

كما يمكن للراغبين بالاستفادة من البعثات الدراسية المقدمة، زيارة الموقع الإلكتروني والتعرف على جميع المعايير والمتطلبات، والحصول على المزيد من المعلومات من خلال التواصل على البريد الإلكتروني [email protected] أو زيارة الحساب الرسمي للوقف عبر منصة الانستغرام @waqf.isa.