أشاد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، بما تشهده العلاقات الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، من تطور ونماء في كافة المسارات، في ظل الرعاية والاهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وأخيه صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

مؤكداً حرص مجلس النواب على دعم وتفعيل دور الدبلوماسية البرلمانية، وتعزيز التعاون الثنائي المشترك، في كافة المحافل والمشاركات، وبما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وقد بعث رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى أحمد محمد علي الصفدي رئيس مجلس النواب، وفيصل عاكف الفايز رئيس مجلس الأعيان بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، وذلك بمناسبة ذكرى تولي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة مقاليد الحكم. داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على المملكة الأردنية الهاشمية بالخير والأمن، والمزيد من التقدم والازدهار، في ظل قيادتها الحكيمة.

كما بعث برقية تهنئة مماثلة إلى رامي صالح الوريكات العدوان سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين، ضمنها خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المجيدة.