سيقام بالتعاون مع أديوكيشن بلس في 10 و11 من أكتوبر القادم

أكدت الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية، أن تنظيم المؤتمر في نسخته الثانية يأتي امتداداً للنجاح البارز الذي شهده المؤتمر الأول وخرج بالعديد من التوصيات المهمة التي من شأنها تقديم الرعاية الطبية الشاملة لكافة المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.

وأشارت إلى أن المؤتمر يجسد احتضان المملكة للفعاليات الكبرى التي تمثل فرصة بارزة لعرض المنجزات الطبية والتطور الذي تسير عليه مملكة البحرين حتى أصبحت مثالاً يحتذى به بعد أن سجلت نجاحات متعددة في شتى المجالات الصحية وفي مختلف الظروف.

وقالت الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة إنّ المؤتمر سيشهد تقديم العديد من الأوراق العلمية المتقدمة والأبحاث الجديدة والتي تعرض التطور في مجال الصحة النفسية ودقة التشخيص ومعالجة الأمراض النفسية، حيث سيتم اختيار أفضل الكفاءات من الخبراء والاستشاريين ليكونوا متحدثين رئيسيين في المؤتمر من مختلف دول الوطن العربي وعدد من دول العالم.

ونوهت إلى أن المستشفيات الحكومية حريصة على بلورة أهداف المؤتمر الأول من خلال مواصلة تنظيم المؤتمر بشكل دوري يشهد من خلاله أبحاث علمية جديدة ومتقدمة، متمنية كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركين.