عقدت لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب ، اجتماعها صباح اليوم الخميس ، برئاسة النائب هشام عبد العزيز العوضي رئيس اللجنة ، وبحضور أصحاب السعادة النواب أعضاء اللجنة ، حيث اجتمعت اللجنة مع عدد من مربّي وتجّار المواشي لبحث مرئياتهم ومقترحاتهم حول أسعار النخالة في ضوء قرار شركة مطاحن الدقيق برفع أسعار بعض منتجاتها.

وصرح رئيس اللجنة بأنه تم خلال الاجتماع الاستماع إلى شرح من عدد من مربّي وتجّار المواشي حول التحديات التي يواجهونها، وأبرز صعوبات هذه المهنة وسبل التغلب عليها في ظل القرار الذي اتخذته شركة مطاحن الدقيق برفع أسعار بعض منتجاتها وخاصة النخالة ، وأشار المربون إلى أن أسعار النخالة شهدت زيادة بنسبة 100% من 2.2 دينار إلى 4.4 دينار للكيس الواحد الذي يزن 50 كيلوغرامًا.

وأكد رئيس اللجنة أن هذا الاجتماع يأتي انطلاقاً من اهتمام مجلس النواب واللجنة بضرورة تذليل العقبات ومواجهة التحديات أمام مربي المواشي والتجار والذين يقومون بدور كبير في توفير مستلزمات تحقيق الأمن الغذائي في مملكة البحرين .

يذكر أن لجنة المرافق العامة والبيئة تضم النواب : النائب هشام عبد العزيز العوضي "رئيساً"، النائب محمد موسى محمد "نائباً للرئيس"، النائب بدر صالح التميمي "عضواً"، النائب حمد فاروق الدوي "عضوا"، النائب حنان محمد علي "عضواً، النائب خالد صالح بو عنق "عضوا"، النائب محمد حسين جناحي "عضوا".