تطوير مشروع متعدد الاستخدامات في منطقة الحد:

أكد الشيخ عبد الله بن خليفة آل خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات) ورئيس مجلس إدارة إدامة، أن التعاون مع شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده للعقارات يأتي تجسيداً لأهمية دور الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص والذي يؤكد مدى التزامنا بمواصلة الإسهام في التنمية الاقتصادية المنشودة، وأشار بالدور الهام لإدامة في تعزيز هذه الشراكة من خلال الاستثمار في مواردها وخبراتها لإنجاز مشاريع نوعية مستدامة تسهم في نمو وازدهار المملكة.

جاء ذلك في خطوة جديدة نحو تعزيز مثل هذه الشراكات النوعية مع القطاع الخاص، حيث أعلنت إدامة عن تطوير مشروع متعدد الاستخدامات في مدينة الحد بالشراكة مع شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده للعقارات. وقد نالت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده للعقارات الحق في تطوير الأرض المملوكة من قبل إدامة بعد تقديم أفضل عطاء في المزايدة العامة عبر منصة استثمار الأراضي الحكومية. وسيتم تطوير مشروع نوعي متعدد الاستخدامات ليكون إحدى الوجهات المميزة في مدينة الحد عبر ما يضمه من جوانب متنوعة تشمل التسوق والرياضة والترفيه.

ومن جانبها أضافت هلا المؤيد عضو إداري لدى شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده للعقارات: "يشكّل هذا المشروع إضافة جديدة لأهالي مدينة الحد والمناطق المحيطة بها من خلال ما يقدمه من رؤية مبتكرة تجمع بين التسوّق والترفيه والصحة واللياقة وغير ذلك من الأنشطة في وجهة واحدة تناسب جميع أفراد الأسرة. كما يعكس هذا المشروع أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص لتبادل الخبرات وتسخير كافة الجهود لنجاح مثل هذه المشاريع الحيوية الموجه للمجتمع البحريني."

وفي هذا الصدد أعرب كريس كالفيرت الرئيس التنفيذي لإدامة بأن هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة يوسف خليل المؤيد للعقارات تعكس حرص إدامة على تطوير وإنشاء مشاريع تخدم المجتمع، كما يأتي هذا المشروع تأكيدا لرؤية إدامة للبناء من أجل البحرين وتوفير مساحات متعددة الاستخدامات للمجتمع البحريني والزوار.