أعلن بنك البحرين الوطني عن إطلاق النسخة الثالثة من برنامج التدريب الصيفي "EVOLVE" الذي حقق نجاحاً كبيراً في السنوات الماضية.
البرنامج يهدف لتعزيز مهارات الشباب الواعد في مملكة البحرين ، وبالأخص طلبة المدارس والجامعات من القطاعين التعليميين العام والخاص والذي من خلاله يتم الحرص على تدريب وتطوير الجانب النظري والعملي في القطاع المصرفي.
يوفر البرنامج فرصة فريدة من نوعها والتي تتضمن تدريباً يحتوي على برامج التعليم والتدريب المهني ، يشمل ولا يقتصر على أنشطة وأدوات بناء وتعزيز روح الفريق ، كسر حواجز التواصل ، إدارة الوقت ، القيادة ، حل المشكلات و غيرها من أنشطة تهدف لتعزيز الجانب الاجتماعي والثقافي بالإضافة الى توفير خبرات تقنية ورقمية حديثة.
بالإضافة الى ذلك سيحرص البرنامج التدريبي على تطوير المهارات الشخصية الذي سيتمكن المشارك من الاستفادة منها في حياته اليومية ، على سبيل المثال تدريبات الإسعافات الأولية و لغة الإشارة، لتوفير نهج شامل يرعى المهنيين المستقبليين، مما يفيدهم على المستويين الشخصي والمهني.
وتعليقًا على هذا الإطلاق، قالت سارة جمال الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مجموعة بنك البحرين الوطني: "يسعدنا إطلاق النسخة الثالثة من برنامج "EVOLVE" في أعقاب النجاح الهائل الذي حققه في نسخته للعام الماضي بمشاركة حوالي 80 طالب. ويُعد هذا البرنامج بمثابة منصة قيمة لتمكين وتهيئة الجيل القادم من قادة القطاع. ومن خلال تزويد الطلاب بالخبرات وفرص التوجيه والتدريب، فإننا نرسم مسارًا واعداً لمستقبل قطاع الخدمات المصرفية والمالية، مدفوعًا بإمكانات وكفاءات ألمع العقول من شباب المملكة."
ويواصل بنك البحرين الوطني التزامه بدعم الشباب البحريني عبر الاستثمار في المبادرات المجتمعية. ويعكس برنامج "EVOLVE" هذا التوجه من خلال منح الطلاب فرصة التعلم من خبراء القطاع، والإسهام بدورهم في تعزيز نمو البنك، والنهوض بالقطاع المالي في المملكة.