سيكافئ بنك البحرين الوطني (NBB) جميع حاملي بطاقاته بسحب حصري على منصة برنامج نقاط الولاء (Points by NBB) مقابل إنفاقهم خلال مهرجان صيف البحرين 2024، والذي يرعاه البنك كجزء من شراكته الإستراتيجية مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

اعتبارًا من 7 يوليو وحتى 31 أغسطس 2024، سيحظى عملاء بنك البحرين الوطني من حاملي البطاقات على نقطة سحب إضافية مقابل كل دينار بحريني يتم إنفاقه محليا خلال مهرجان صيف البحرين بنسخته لهذا العام. ويمكن للعملاء استبدال هذه النقاط عبر تطبيقPoints by NBB والمشاركة بذلك في دخول السحب الصيفي، حيث سيحصل فائزين محظوظين على قسيمة سفر بقيمة 2,500 دينار بحريني لكل منهما.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال صباح عبداللطيف الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "إنه لمن دواعي فخرنا وسرورنا أن نكون في شراكة مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض لطرح هذه الحملة التي تهدف لتقديم نقاط مكافآت حصرية لعملائنا من حاملي البطاقات خلال مهرجان صيف البحرين 2024. وإنما تجسد هذه المبادرة مدى التزامنا الراسخ والمستمر بدعم ورفد السياحة المحلية، وحرصنا على تزويد عملائنا بمزايا وجوائز استثنائية. ونحن نشجع عملائنا على الاستمتاع بالمهرجان والاستفادة من هذه المزايا والجوائز."

وتعكس حملة النقاط التي أطلقها بنك البحرين الوطني لمهرجان صيف البحرين 2024 التزامه الثابت والمتواصل بالمساهمة في تعزيز القطاع السياحي بمملكة البحرين من خلال تحفيز وتشجيع العملاء على الإنفاق في مختلف الفعاليات السياحية المحلية.

لمعرفة المزيد حول المنتجات والخدمات التي يقدمها بنك البحرين الوطني، يرجى زيارة أقرب فرع إليك أو زيارة الموقع الإلكتروني للبنك على https://www.nbbonline.com.