استقبل السيد مروان فؤاد كمال وكيل وزارة شؤون الشباب، الدكتور أسامة عبدالله الجودر ممثل برنامج إيراسموس (Erasmus) التابع للاتحاد الأوروبي للتبادل التعليمي.

وفي بداية اللقاء، رحب وكيل وزارة شؤون الشباب بالدكتور أسامة الجودر، مشيداً بجهوده المتميزة في تعزيز التعاون بين وزارة شؤون الشباب وبرنامج إيراسموس (Erasmus)، الأمر الذي يعود بالفائدة على تطوير مهارات الشباب البحريني والارتقاء بقدراته في مختلف المجالات، مشيراً إلى أن وزارة شؤون الشباب تحرص على توفير المزيد من الفرص التعليمية والتدريبية أمام الشباب عبر الدخول في شراكات مع مختلف القطاعات.

وبحث وكيل وزارة شؤون الشباب مع الدكتور الجودر أطر التعاون من خلال توفير برنامج إيراسموس (Erasmus) فرص تعليمية وتدريبية للشباب البحريني في جامعات ومعاهد الاتحاد الأوروبي والسبل الكفيلة بتأطير هذا التعاون الثنائي.

ومن جانبه أعرب الدكتور أسامة عبدالله الجودر ممثل برنامج إيراسموس (Erasmus) التابع للاتحاد الأوروبي للتبادل التعليمي، عن تقديره للدور الكبير الذي تقوم به وزارة شؤون الشباب في تمكين الشباب وتطوير مهاراتهم وتدريبهم، مؤكداً أن برنامج إيراسموس (Erasmus) سيسعى إلى التعاون مع الوزارة لإتاحة الفرصة أمام الشباب البحريني لاكتساب المزيد من الخبرات عبر مشاركاته في مختلف البرامج التعليمية بالجامعات والمعاهد التعليمية الأوروبية.