تتضمن توقيع مذكرة تفاهم ثنائية مع مجلس النواب

استقبل رئيس مجلس النواب، أحمد المسلم، رئيس مجلس الشورى السعودي، الشيخ د. عبدالله آل الشيخ، لدى وصوله البحرين اليوم، تلبيةً لدعوة رسمية تلقاها من رئيس مجلس النواب، لبحث دعم سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين والشعبين.
ورحب المسلم بزيارة رئيس مجلس الشورى السعودي والوفد المرافق إلى مملكة البحرين، في ظل ما تشهده العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين، من تطور ونماء، وشراكة استراتيجية متميزة، وما تحظى به من رعاية واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، ودعم ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية.
ومن المقرر أن تشهد الزيارة الرسمية عقد جلسة مباحثات مشتركة بين مجلس النواب ومجلس الشورى السعودي، وتوقيع مذكرة تفاهم ثنائية، لدعم التفاهم والتنسيق على المستوى البرلماني، وتبادل الخبرات البرلمانية وتفعيل دور لجنتي الأخوة البرلمانية المشتركة.
كما سيلتقي رئيس مجلس الشورى السعودي برئيس مجلس الشورى بمملكة البحرين، لبحث تعزيز التعاون البرلماني، وتحقيق المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين.