أعلن مسرح الدانة، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها في مملكة البحرين، عن استعداده لاستضافة نخبة رائعة من أبرز النجوم والفنانين العالميين من عالم الموسيقى والترفيه ضمن جدول فعالياته والذي من المقرر انطلاقه في شهر سبتمبر الجاري.
وسيبدأ الموسم المليء بالفعاليات المشوقة في 21 من شهر سبتمبر، حيث سيفتتح الموسم بحفل غنائي في (The Quarry) للمغنية وكاتبة الأغاني مارغو سافيه، المعروفة باسم (Ghostly Kisses)، وسيكون الجمهور على موعد للاحتفال بأمسية غنائية استثنائية حيث ستبهر مارغو سافيه الجمهور بصوتها الأخاذ وأسلوبها الموسيقي الفريد الذي يمزج بين موسيقى البوب ​​الحالمة والبوب ​​الإلكتروني، مستوحاة من أشعار (William Faulkner).
ويستضيف مسرح الدانة في 25 أكتوبر الفنان العالمي (Calvin Harris) أيقونة موسيقى الرقص الحديثة لتقديم حفل ضخم يبهر عشاق الموسيقى الإلكترونية، ويعد (Calvin Harris) من أشهر فناني الرقص الإلكتروني في العالم، حيث حصد العديد من الجوائز العالمية وحقق مبيعات قياسية، ومن المتوقع أن يقدم خلال حفله باقة من أشهر أغانيه، مما سيضفي على الأمسية أجواء رائعة.
وسيتمكن جميع عشاق موسيقى الروك بالاستمتاع بأجواء رائعة مع عازف الجيتار الموهوب (Gary Clark Jr.) في أول حفل له في (Desert Garden) بمسرح الدانة، والذي سيحيي حفله في 26 من شهر أكتوبر.
وفي 20 نوفمبر، سيستضيف مسرح الدانة النجمة (SZA)، أيقونة موسيقى R&B العصرية لتبهر الجمهور بأغانيها من ألبوماتها الشهيرة مثل (CTRL) و (SO). تعد (SZA) من أكثر الفنانات تأثيرا في موسيقى R&B الحديثة ويتوقع حضورا جماهيريا كبيرا لحفلها.
كما سيحيي النجم العالمي (Eminem) حفلا موسيقيا ضخما في مسرح الدانة في 10 ديسمبر، يعد هذا الحفل فرصة لا تفوت لمحبي الراب للاستمتاع بأداء (Eminem) الحي وعرضه البصري المبهر!
ويأتي هذا الموسم بعد النجاح الباهر الذي حققه مسرح الدانة منذ بداية هذا العام 2024 الذي شمل مجموعة من أبرز النجوم الإقليمين والعالمين بما في ذلك (One Republic)، و(Ed Sheeran)، و(Maroon 5)، و(André Rieu)، وفرقة (Scorpions)، و(Metro Boomin)، والفنان عمرو دياب، وفرقة ميامي، والفنان أحمد سعد، والفنان الكوميدي (Jo Koy).
ويأتي هذا تأكيدا لجهود مسرح الدانة الدؤوبة في استضافة نخبة من الفنانين المحليين والإقليميين والعالميين في مملكة البحرين. كما يعتزم مسرح الدانة لتقديم العديد والمزيد من الأعمال والعروض المشوقة على خشبة مسرحه.
قال داميان بوش، الرئيس التنفيذي لمسرح الدانة: "يسعدنا الإعلان عن هذه التشكيلة الرائعة من الفعاليات العالمية واستضافة نخبة من النجوم العالميين ضمن جدول الفعاليات القادم. وذلك من منطلق حرصنا الدائم على تزويد المنطقة بأفضل التجارب الترفيهية والمتميزة لتلبية أذواق الجماهير المختلفة".