حسن الستري



أكد رئيس اللجنة الإشرافية للانتخابات التكميلية بالدائرة الأولى بمحافظة المحرق علي الشويخ إمكانية الطعن من ناخب على وجود اسم شخص آخر، وذلك خلال مدة عرض جداول الناخبين.

وقال الشويخ لـ»الوطن»: في فترة عرض كشوف الناخبين، يستطيع الشخص التأكد من وجود اسمه، واذا لم يوجد اسمه يستطيع الاعتراض لادراج اسمه خلال هذه المدة، كما يستطيع الناخب الموجود اسمه بالدائرة ان يعترض على وجود اسم ناخب اخر في نفس الدائرة خلال هذه المدة.

من جانبها، أكدت القاضي د.جواهر العبدالرحمن ضرورة مراجعة جدول كشوف الناخبين سواءً عبر زيارة الموقع الالكتروني أو المرور على مقر اللجنة الاشرافية بالدائرة الاولى في محافظة المحرق بمقرها الكائن في مدرسة البسيتين الإعدادية للبنات، وذلك للتأكد من وجود أسمائهم، مؤكدةً أن اليوم السبت هو اليوم الأخير لعرض كشوف الناخبين.

وتنتهي فترة عرض الجداول في الساعة التاسعة من مساء اليوم، وستفتح اللجنة أبوابها لعرض جداول الناخبين اليوم السبت من الساعة الخامسة عصراً، ويمكن لقاطني الدائرة الأولى مراجعة اللجنة للتأكد من وجود أسمائهم بالكشوفات، كما يمكن للمواطنين مراجعة الموقع الإلكتروني لذات الغرض.

وشهد اليوم السادس لعرض جداول الناخبين حضوراً طفيفاً مقارنة بالأيام التي سبقته، إذ لم يحضر للجنة سوى 3 أشخاص للتأكد من وجود أسمائهم باللجنة.

يشار إلى أن الدائرة الأولى بمحافظة المحرق (البسيتين) تضم 4 مجمعات بإمكان المواطنين القاطنين بها الإدلاء بأصواتهم وهي 225، و226، و228 و229.