استقبل الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، في مكتبه بمبنى المحافظة بالقضيبية، المهندس محمد صلاح الدين رئيس مجلس إدارة مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية، ورجل الأعمال السيد يوسف صلاح الدين رئيس مجلس إدارة مجموعة يوسف صلاح الدين.

وأشاد المحافظ بجهود ودعم مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية، ومجموعة يوسف صلاح الدين الفاعل والمستمر في تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية من خلال دعمهم مبادرات ومشاريع المحافظة التي تصب في مجال تنمية المجتمع وتحقيق تطلعاته، والمشاريع وبرامج المحافظة التنموية.

واستعرض خلال اللقاء، أبرز الأنشطة والبرامج التي تنظمها المحافظة خلال العام الجاري، إضافة إلى عدد من الخطط والمشاريع المستقبلية التي تسعى إلى تنفيذها، مشيداً بالنشاط التجاري الذي بلغته مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية ومجموعة يوسف صلاح الدين ودورها في دعم الاقتصاد الوطني والتنمية في المملكة.

من جهتهما، أثنى المهندس محمد صلاح الدين ورجل الأعمال السيد يوسف صلاح الدين بحضور السيد صلاح يوسف صلاح الدين على المبادرات الرائدة التي تتبناها محافظة العاصمة، منوهين بجهودها الفاعلة في تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية بين القطاعين العام والخاص.