خلال استقباله أهالي المحافظة ..

أكد علي عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية، أن الحفاظ على الأمن واجب وطني ومسؤولية جماعية يتحملها الجميع، مشيرًا إلى أن البحرين تستمد قوتها من تكاتف أبنائها ووحدتهم. جاء ذلك خلال استقباله أهالي المحافظة الشمالية، بحضور العميد صالح الدوسري مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية والعميد عمار مصطفى السيد مساعد رئيس الأمن العام لشؤون المجتمع.

وأشاد المحافظ بمضامين خطاب الفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية، الذي شدد على أهمية الوحدة الوطنية والتمسك بالثوابت والعادات الأصيلة للمجتمع البحريني، مشيرًا إلى أن هذه المبادئ تمثل الدعامة الأساسية للأمن والاستقرار في المملكة.

وأشار محافظ الشمالية إلى أن المحافظة أطلقت العديد من المبادرات والبرامج المجتمعية التي تهدف إلى تعزيز قيم الولاء والانتماء وترسيخ قيم المواطنة، داعيًا الأهالي إلى المشاركة الفاعلة في طرح برامج هادفة لاحتواء الشباب ووضع خطة احترازية لتعزيز أنظمة الوقاية من الجريمة.

من جانبه، أكد العميد صالح الدوسري، مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية، على أن المواطن هو رجل الأمن الأول، مشيدًا بدور أصحاب المجالس والمآتم في تعزيز المواطنة والوحدة الوطنية.

وفي سياق متصل، أوضح العميد عمار مصطفى السيد، مساعد رئيس الأمن العام لشؤون المجتمع، أن المجتمع البحريني مجتمع متسامح، مشيرًا إلى أهمية الاندماج المجتمعي ودور المؤسسات الدينية في نشر ثقافة التعايش والتسامح.