خلال لقائها عدداً من السفراء وممثلي السفارات

أكدت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، أن الوزارة تسعى على الدوام لتسريع وتيرة العمل الشبابي مع الدول الشقيقة والصديقة عبر سفاراتها المعتمدة لدى مملكة البحرين بهدف إطلاق مبادرات شبابية مشتركة تساهم في تطوير قدرات الشباب البحريني والبحث عن الفرص المثالية لتدريبهم واكسابهم مهارات نوعية، ترتقي بمشروعاتهم وطموحاتهم وأفكارهم واطلاعهم على التجارب الدولية الناجحة في المجال الشبابي.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدته سعادة وزيرة شؤون الشباب مع عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة وممثلين عن السفارات المعتمدة لدى مملكة البحرين، وذلك بمركز المحرق الشبابي النموذجي.
وأشادت سعادة وزيرة شؤون الشباب بالتعاون الشبابي المثمر مع مختلف دول العالم والذي أسفر عن تنظيم برامج متميزة تجاه الشباب وقالت "شراكتنا الشبابية مع دول العالم عبر سفاراتها في المملكة تندرج في إطار الحرص على التعاون الوثيق في المجال الشبابي وتبادل الخبرات والمعارف وتعزيز أطر التعاون لمشاركة نجاحات النموذج البحريني في العمل الشبابي مع الدول الشقيقة والصديقة".
وخلال اللقاء قدمت سعادة وزيرة شؤون الشباب لمحات عن البرامج والفعاليات الشبابية التي ستقدمها الوزارة خلال الفترة المقبلة، كما عرضت سعادتها نماذج لتعاون وزارة شؤون الشباب مع بعض السفارات في تنفيذ البرامج الشبابية، كما بينت الفرص المتاحة أمام السفارات للدخول في شراكة مع وزارة شؤون الشباب، لتصميم برامج ومبادرات شبابية مشتركة.
وفي ختام اللقاء أعربت سعادة وزيرة شؤون الشباب عن تقديرها للتفاعل الإيجابي من قبل السفارات، مؤكدةً أن هذا التعاون يؤسس لشراكات مستقبلية لخدمة القطاع الشبابي ويفتح الباب أمام بقية السفارات لتعزيز علاقاتها الشبابية مع الوزارة.