أبرم بنك البحرين الوطني مذكرة تفاهم مع "ميدان هومز"، المؤسسة البحرينية الرائدة و النشطة في السوق العقاري المحلي، وذلك لتقديم عروض تمويل حصرية لمشاريعها السكنية الجديدة المطروحة في مختلف أنحاء المملكة.
تعليقًا على هذه المناسبة، قال صباح عبداللطيف الزياني، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "يسرنا أن نتعاون مع "ميدان هومز" كأحد أبرز المطورين العقاريين في المملكة وذلك لتوفير حلول ميسرة لتمويل الوحدات السكنية. وكذلك تضمن هذه الشراكة حصول عملائنا الكرام على خيارات تتناسب جميع فئات المجتمع وتلائم احتياجاتهم المستقبلية."
ومن جهته، علق محمد عبدالله اسماعيل الرئيس التنفيذي في ميدان هومز العقارية : "نتطلع للتعاون مع بنك البحرين الوطني في هذه المبادرة التي تعكس رؤيتنا المشتركة الهادفة لتدشين مجتمعات سكنية مزدهرة ونابضة بالحياة في مملكة البحرين. ونطمح من خلال هذا الشراكة لإحداث نقلة نوعية في نماذج الحلول السكنية، وهو ما يأتي عبر التركيز على مواكبة تطلعات العملاء ,وتسهيل تملكهم لوحداتنا السكنية المصممة بأعلى مستويات الجودة و الفخامة ."
جدير بالإشارة بأن حلول التمويل العقاري من بنك البحرين الوطني تمنح العملاء مزايا فريدة، بما في ذلك أسعار فائدة تنافسية، وشروط سداد تصل حتى 30 عامًا، وفترة سماح تصل إلى 6 أشهر، وتأمين مجاني ضد الحريق مع كل تمويل عقاري. كما وتتسم هذه التمويلات بعملية موافقة سريعة وفورية، ويهدف البنك من خلال ذلك تبسيط تجربة التمويل لعملائه، وجعل رحلتهم نحو تملك منازل أحلامهم أكثر سهولة ويسرًا.