عقدت روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، اجتماعاً عبر تقنية الاتصال المرئي، مع سعادة المهندس يزن الشديفات وزير الشباب بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

وفي بداية اللقاء هنأت وزيرة شؤون الشباب نظيرها الأردني بتعيينه وزيرًا للشباب، مؤكدةً على عمق العلاقات البحرينية الأردنية وما تشهده من تميز وتطور على مختلف الأصعدة، في ضوء اهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، وأخيه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

من جانبه أشاد وزير الشباب الأردني بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين المملكتين في ظل توجيهات قيادتي البلدين الشقيقين وما يربطهما من مصالح مشتركة وتعاون وتنسيق في كافة المجالات.

وخلال اللقاء، قدمت وزيرة شؤون الشباب مقتطفات عن تجربة مملكة البحرين في رعاية القطاع الشبابي واستراتيجياتها، كما قدمت عرضاً عن البرامج والمبادرات التي تهتم بالقطاع الشبابي، فيما تحدث وزير الشباب الأردني عن تجربة بلاده واستراتيجيتها الشبابية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الأطر التنفيذية لتطوير التعاون الشبابي الثنائي، بالإضافة لبحث فرص التعاون في إطلاق مبادرات شبابية مشتركة في مختلف الجوانب.