تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة من المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، بمناسبة الذكرى الخمسين (اليوبيل الذهبي) لتأسيس قوة دفاع البحرين هذا نصها:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.. حفظه الله

رئيس الوزراء الموقر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

يشرفني يا صاحب السمو أن أرفع لسموكم الكريم أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة احتفال وطننا العزيز بالذكرى الخمسين (اليوبيل الذهبي) الذي يصادف الخامس من فبراير، على تأسيس قوة دفاع البحرين معرباً لسموكم عن بالغ اعتزازنا وتقديرنا لدعمكم الكبير الذي تقدمونه لقوة دفاع البحرين.

لقد كان لدعم سموكم الكريم وحكومتكم الموقرة بالغ الأثر فيما وصلت إليه قوة دفاع البحرين ورجالها المخلصون من مستوى تنظيمي وتسليحي وتدريبي مشرف ساهم بشكل فعال في أداء واجبها الوطني المقدس تجاه هذا الوطن العزيز على أكمل وجه وبكل إخلاص وتفانٍ.

داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على سموكم حفظكم الله ورعاكم وأنتم تنعمون بموفور الصحة و السعادة وطول العمر، وأن يمدكم ذخراً وعزاً وسنداً، وأن ينعم على وطننا الغالي في ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه المزيد من الرفعة والعزة والرخاء.

ودمتم يا صاحب السمو سالمين موفقين،،،

المشير الركن

القائد العام لقوة دفاع البحرين

خليفة بن احمد آل خليفة

وبعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية شكر جوابية إلى المشير الركن القائد العام لقوة دفاع البحرين هذا نصها:

معالي المشير الركن خليفة بن أحمد آل خليفة الموقر

القائد العام لقوة دفاع البحرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

فلقد كان من دواعي سرورنا أن نطلع على برقية معاليكم الكريمة المهنئة لنا بالذكرى الخمسين (اليوبيل الذهبي) لتأسيس قوة دفاع البحرين.

كما ويسعدنا أن نغتنم هذه المناسبة الوطنية العزيزة لنعرب لمعاليكم عن شكرنا وتقديرنا لمشاعركم النبيلة التي نعتز بها كثيراً، مؤكدين مواصلة دعمنا القائم والمعهود لقوة دفاع البحرين، متمنين لمعاليكم ولجميع منتسبي قوة الدفاع دوام التوفيق والسداد في أداء واجبكم الوطني النبيل، والإسهام في مواصلة تعزيز وتطوير هذا الصرح العتيد في الرجال والعتاد، ولتبقى دوماً الحصن الأمين للذود عن وطننا العزيز.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء