ملتقى" صناعة نجاح" لقاء تنظمه مدارس الإيمان يحكي تجربتها المتميزة في تحدي القراءة العربي ، يقام الملتقى برعاية كل من تمكين كراعي ذهبي وبيت التمويل الكويتي وبنك السلام كرعاة برونزيين . وذلك يوم الأحد الموافق 18/2/2018م بفندق آرت روتانا جزر أمواج بمملكة البحرين .

ويشارك في الملتقى مسؤولون من إدارة تحدي القراءة العربي من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وعدد من المسؤولين بمملكة البحرين ومنسقو التحدي من دول مختلفة، ويستهدف الملتقى جميع مدراء ومديرات مدارس مملكة البحرين الخاصة والحكومية المشاركة في تحدي القراءة للاستفادة من تجربة المدرسة الرائدة في تحدي القراءة العربي والذي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في نسخته الثانية، وسيشارك عدد من المدارس من خارج مملكة البحرين منها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات ودولة الكويت.

وسيتضمن برنامج عمل الملتقى ورش عمل متنوعة لفريق التحدي بالمدرسة وجلسة حوارية عن إدماج البحث العلمي، بالإضافة إلى معرض مصاحب كما ستخصص ورقة خاصة لإدارة مدرسة الإيمان عن دورها في دعم مشروع التحدي داخل المدرسة.