خصصت اللجنة التنظيمية لمعرض مراعي "4"، خيمة خاصة لعالم الأسماك، تم خلالها عرض الأسماك البحرينية ونبذة تعريفية خاصة بها، كما تم تجهيز المكان بتقنيات عرض سينمائي يعكس عالم البحار.

وغصت خيمة عالم الأسماك في معرض البحرين الدولي للإنتاج الحيواني "مراعي 4" وكذلك خيمة ألعاب الفيديو "3D" بآلاف الزوار خلال زيارتهم للمعرض خلال الأيام الأربعة الماضية في ظل إقبال كبير من فئة الأطفال والعائلات.

واستمتع الحضور بالأسماك المنوعة والغريبة التي عرضت في المعرض من خلال الأحواض الخاصة لها وهو ما اجتذب الطلاب أيضاً.



وللمرة الأولى في معارض مراعي فإن المعرض الرابع استحدث خيمة خاصة للألعاب التفاعلية حيث تتيح هذه الخيمة تجربة فريدة من خلال التفاعل المباشر بشكل مثير وهو ما اجتذب الزوار.

واحتوت خيمة الألعاب التفاعلية كذلك، على مرسم خاص بالأطفال إلى جانب احتوائها على ألعاب الطين، وغيرها من ألعاب الأطفال التي تتيح التفاعل كذلك مع أشكال الحيوانات المختلفة.

واحتوى مراعي هذا العام أيضاً على ركن عرض أصدقاء مراعي من خلال الخيمة الخاصة بالأصدقاء والتي تقدم عروضاً يومية باستخدام الدمى على المسرح، وهو ما لاقى تفاعلاً كبيراً من الأطفال، حيث غصت الخيمة بالزوار على مدار فترات العرض اليومية الـ3.

وكان لمنطقة العرين ومنطقة الألعاب المطاطية مساحة كبيرة في المعرض، حيث اجتذبت على مدار أيام المعرض الأربعة الزوار بشكل دائم وفي جميع الفترات من خلال ما تتيحه من أجواء ممتعة للأطفال والعائلات.