ثمن عضو المجلس البلدي الشمالي ممثل الدائرة السادسة عبدالله عاشور، توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، لوزارة الإسكان باستيعاب الطلبات الإسكانية لأهالي عالي والعمل على إيجاد أفضل الحلول ضمن المشاريع الإسكانية القائمة أو المستقبلية في مشروع الرملي الإسكاني أو المشاريع الأخرى.

وكان عاشور عقد لقاءً مفتوحاً الثلاثاء، مع عدد من أهالي منطقة عالي من أصحاب الطلبات الإسكانية بدعوة تلقاها من اللجنة الأهلية لطلبات عالي الإسكانية الإخوة حسين العالي وفيصل العالي.

وأكد حرص وزارة الإسكان متمثلة في الوزير باسم بن يعقوب الحمر، والوكيل والوكلاء المساعدين وجميع المدراء والمسؤولين والموظفين في الوزارة، على متابعة توجيهات سمو رئيس الوزراء والعمل على تنفيذها في أقرب وقت.



وقال عاشور: "لا نشك أبداً في سعي الوزارة وكل مسؤوليها على تنفيذ التوجيهات السامية من سمو رئيس الوزراء..تعمل الوزارة ليل نهار من أجل استيعاب كافة الطلبات الإسكانية لجميع أهالي البحرين بما فيهم طلبات أهالي منطقة عالي".

وأضاف: "قامت الوزارةوخلال الفترة الماضية بمضاعفة جهودها وعملت كخلية نحل من أجل متابعة كافة الطلبات القديمة والعمل على تسليم وتخصيص الوحدات لأصحابها في مختلف المناطق ومعهم طلبات عالي القديمة".

وأوضح أن جهود وزارة الإسكان محل تقدير وإشادة، وهي الجهة الحريصة على سرعة إتمام المشاريع والانتهاء من البنى التحتية والمرافق التي تخدم مختلف المشاريع الإسكانية، لتحقيق سرعة الإنجاز وبكفاءة عالية ليتم تسليمها للمواطنين تنفيذاً للرؤية السامية لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى والتي تحقق للمملكة التطور الحضاري والتقدم العمراني المتوافق مع التوجهات الدولية العصرية.