أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، لدى استقباله عدداً من كبار الضباط والمسؤولين والمواطنين بالمحافظة بمجلس سموه الأسبوعي بمقر المحافظة الجنوبية؛ شرف المحافظة الجنوبية بالقيام بتنفيذ توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بالتواصل مع المواطنين والبقاء على مقربة منهم، مؤكدا سموه بأن توجهيات جلالة الملك شرف وأمانة حيث تعمل المحافظة بحرص واجتهاد لأداء مهمتها بأكمل وجه خدمةً للمحافظة الجنوبية وأهلها الكرام.

وقال سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية: إن الجهود الكبيرة التي تقوم بها حكومتنا بقيادة صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزاء، وبدعم ومؤازرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، لصالح الوطن والمواطنين؛ ساهمت بالنمو والازدهار في جميع القطاعات ،مؤكدا سموه أن المحافظة الجنوبية مقبلة على العديد من المشاريع التنمويه الخدمية البارزة.

وأشار سموه إلى أن المحافظة تعمل دوماً على توفير الخدمات اللازمة للمواطنين و التي تأتي كأولى أولويات سموه، مؤكداً سموه أن المحافظة الجنوبية مستمرة في عقد سلسلة من اللقاءات والزيارات الميدانية لجميع مدن وقرى المحافظة من أجل تلبية احتياجات أهالي المحافظة الجنوبية وتنفيذ رغباتهم وتطلعاتهم بما يواكب مسيرة التنمية والتقدم والنمو في المحافظة الجنوبية.



وعلى صعيد الأمن، أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية أن رجال الأمن هم الأعين الساهرة على سلامة المواطنين، وأن المحافظة الجنوبية بتعاونها مع الجهات الأمنية المختلفة تحرص دوماً على مباشرة الوضع الأمني. وأثنى سموه على الدور البارز لمديرية شرطة المحافظة الجنوبية في شراكتها الدائمة مع المحافظة الجنوبية من خلال التنسيق الأمني المتواصل.

من جانبهم عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية على استقبال سموه لهم، وعلى حرص المحافظة الجنوبية بقيادة سموه للالتقاء بالمواطنين خلال مجلس سموه الأسبوعي.

-