استقبل وزير الكهرباء والماء عبدالحسين بن علي ميرزا شركة منطق MANTECH برئاسة المدير التنفيذي سلمان بدر كيكسو يرافقه عدد من المسؤولين من شركة Green Parking الإماراتية المتخصصة في تقنيات شواحن السيارات الكهربائية، وبحضور المهندس عدنان محمد فخرو نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء.

وفي بداية اللقاء، رحب الوزير بالحضور واطلع على التقنيات التي تنفذها الشركة في مجال شاحن السيارات الكهربائية والتي قامت بتركيب عدد كبير منها في دولة الإمارات وسلطنة عمان، معربين عن رغبتهم في تأسيس علاقة تعاون مع وحدة الطاقة المستدامة التابعة لوزير الكهرباء والماء وتنفيذ هذه التقنيات في مملكة البحرين.

وفي هذا الصدد قال الوزير ميرزا إن الحكومة تولي بالغ اهتمامها بتشجيع الاستفادة من الطاقة النظيفة من أجل التنمية المستدامة الشاملة، لافتا أن التوجه إلى استخدام السيارات الكهربائية والصديقة للبيئة سيسهم في تحقيق الأهداف الوطنية في استخدامات الطاقة المتجددة ورفع كفاءة استخدام الطاقة في البحرين.

من جانبهم عبّر الحضور عن بالغ شكرهم وتقديرهم للوزير والمسؤولين على حسن الاستقبال والترحيب وفتح آفاق التعاون مع الشركات المحلية والعالمية بحسب الفرص المتاحة.