تقيم جمعية البحرين للعمل التطوعي ملتقى متطوع المستقبل الاجتماعي السادس خلال الفترة من 23 ـ 26 يناير للفئة العمرية 10 ـ 15 سنة، برعاية رئيس مجلس الشورى علي الصالح، وبدعم من مؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي.

وسيشارك في الملتقى، منتسبي جمعيات الأيتام وأبناء شهداء الوطن وأعضاء لجنة متطوع المستقبل بالجمعية.

وأكد رئيس الجمعية عبد العزيز السندي، أن ملتقى هذا العام يأتي برؤية اجتماعية نظرًا لأهمية غرس القيم والتقاليد والعادات الاجتماعية الحميدة في نفوس الأطفال.



وأشار إلى أن مشاركة ودعم مؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي، سيثرى الملتقى بشكل كبير نظرًا لتطابق بعض من أهداف المؤسسة ورؤيتها مع برامج وأنشطة الملتقى.

من جانبه أعرب الأمين العام لمؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي د.فهد المغلوث عن سعادته بدعم المؤسسة للملتقى في إطار اتفاقية التعاون الموقعة العام المنصرم مع الجمعية، حيث يأتي هذا التعاون في إطار الدعم الثاني من خلال الاتفاقية بعد دعم المؤسسة للملتقى الدولي الأول للتميز في العمل الاجتماعي والذى عقد في سبتمبر من العام الماضي.

فيما قالت رئيسة الملتقى منى مبارك، إن برامج وأنشطة الملتقى وضعت بعناية ويقدمها ويشرف عليها نخبة من الاختصاصين والأكاديميين في التعامل مع فئة الأطفال.

وبينت مبارك، أنه تم تشكيل اللجان العاملة في الملتقى وجاري الاجتماعات المستمرة للتحضير للملتقى لإقامته بالمستوى والشكل اللائق.