أكد رئيس مجلس الشورى علي الصالح، أن خطاب حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، التي يتفضل جلالته بإلقائها في مختلف المناسبات الوطنية المباركة، تمثل منهاجًا للعمل الوطني، والعطاء والإخلاص المستمر لتحقيق النهضة والازدهار للمملكة.

وأعرب عن الفخر والاعتزاز بما تحمله الخطب الملكية من مضامين تعكس الإرادة الملكية للمضي بالمملكة نحو مزيد من التطور والتقدم والتنمية الشاملة في شتى المجالات.

جاء ذلك خلال استقباله، الأربعاء، د.لولوة بودلامة، والتي أهدته نسخة من كتابها الأخير، الذي وسمته بـ "قراءة في خطابات حمد بن عيسى".



وأشاد رئيس مجلس الشورى بالجهود التي بذلتها بودلامة، وحرصها على توثيق الخطابات السامية لجلالة الملك المفدى، منذ انطلاق المشروع الإصلاحي لجلالته.

وأكد أهمية هذا التوثيق في بيان ما تحمله الخطابات من أفكار مستنيرة، ورؤى واضحة، كانت وما زالت خارطة طريق لكل الإنجازات والنجاحات التي تحققها مملكة البحرين في شتى المجالات.

وأشار رئيس مجلس الشورى إلى أن كتاب بودلامة، سيكون مرجعًا مهمًا للباحثين والدارسين وطلبة الجامعات والمدارس، ويمكّنهم من الحصول على إضاءات شاملة وموسعة لخطابات جلالة العاهل المفدى، متمنيًا لبودلامة مزيدًا من العطاء في مجال الكتابة والتأليف، لتواصل جهودها البحثية والعلمية التي تثري المكتبات الوطنية بالإصدارات المتميزة.