أعلنت شركة "ديار المحرق"، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في المملكة، عن أحدث المستجدات والمنجزات بفلل "جيوان" التابعة لمشروع "ديرة العيون"، والتي يتم تشييدها من قبل مؤسسة أحمد عمر للتجارة والمقاولات، بخطة زمنية لإنجاز المرحلتين الأولى والثانية خلال الربع الأخير من العام الجاري، وانتهاء العمل من المرحلة الثالثة في الربع الثاني من عام 2021، مشيرة إلى أنه يجري تنفيذ الأعمال بفلل المرحلة الأولى والثانية من المشروع على أكمل وجه وبتقدم ملحوظ عن الجدول الزمني المعد، حيث من المتوقع أن تكتمل هاتان المرحلتان خلال الأشهر الأخيرة من عام 2020، مما سيتيح للملاك الانتقال للسكن في منازلهم الجديدة في غضون أشهر، مؤكدة أن شركة "ديار المحرق" قد باشرت تشييد 173 فيلا في المرحلة الأولى في 1 نوفمبر 2018، وبلغت نسبة الإنجاز 75% حتى الآن، بينما وصل معدل إنجاز 119 فيلا بالمرحلة الثانية إلى 66%، منذ بدء العمل لتشييدها في 15 أبريل 2019.

وتشمل تصاميم فلل "جيوان" الطراز العصري الاستوائي والطراز الفرنسي والكلاسيكي "آرت ديكو"، وتمتاز هذه التصاميم بمزيج استثنائي يجمع بين النمط المعماري التقليدي والحديث في آن واحد، بما يجعلها ملائمة لمختلف التطلعات والأذواق.

وسيشمل إنجاز المرحلة الثالثة لفلل "جيوان" استكمال المرافق والخدمات بالمشروع، جنباً لجنب مع جاهزية 160 فيلا للتسليم. ويتم العمل بفلل المرحلة الثالثة بوتيرة تفوق الجدول الزمني التي وضعته "ديار المحرق"، وقد بلغت نسبة الإنجاز بها 21%، ومن المتوقع أن تكتمل بحلول الربع الثاني من عام 2021.



وقال الرئيس التنفيذي لشركة "ديار المحرق" أحمد العمادي: "يسرنا جداً في شركة "ديار المحرق" أن نعلن عن أحدث مستجدات العمل بفلل "جيوان"، والتي تعكس حرصنا الكبير على استكمال جميع المشاريع في مدينة "ديار المحرق" بجودة رفيعة وبأفضل توقيت. وبفضل التعاون الثنائي المثمر مع مؤسسة أحمد عمر للتجارة والمقاولات، نفخر بإنجاز مراحل العمل بالمشروع وفقاً للخطة الزمنية المخصصة حتى الآن، بما يتوافق مع مساعينا الهادفة لمواصلة إنجاز مشاريع المدينة بكفاءة وفعالية عاليتين".

وتعد "ديار المحرق" من أكبر المدن السكنية المتكاملة في البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تؤصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.