استقبل مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله، فريق البلدية المشروف على تلقي ملاحظات وشكاوى المواطنين عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوي (تواصل)، وذلك بمناسبة تكريم البلدية من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، لتحقيقها جائزة التميز في التواصل مع العملاء لعام 2020.

وقد أكد المدير العام بهذه المناسبة حرص البلدية وجميع منتسبيها على ترجمة توجيهات سمو ولي العهد في تحقيق التميز في الأداء وتقديم خدمات ذات جودة عالية للمواطنين، من خلال تطوير الإجراءات وسرعة الانجاز بحرفية ومهارة عالية تحقق رضا الجمهور عن الخدمات المقدمة لهم.



وأشار إلى أن تحقيق البلدية لهذه الجائزة المهمة، يأتي في ظل متابعة مستمرة من قبل سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، بسرعة الاستجابة للاستفسارات والمقترحات والشكاوى الواردة عبر نظام (تواصل) والعمل على اتخاذ الإجراءات التي تكفل التعامل معها بأعلى مستويات المهنية والاحترافية في الأداء.

وأوضح المدير العام أن هذه الجائزة المهمة تضع البلدية أمام مسئوليات جديدة، بالحفاظ على مستوى الأداء العالي وبذل المزيد من الجهود وتسخير كل الموارد المتاحة لنيل رضا العملاء والاستجابة لملاحظاتهم الواردة عبر نظام (تواصل) في الوقت المحدد، وهو الهدف الذي تضعه البلدية دائماً في جميع خططها وبرامجها المقدمة للجمهور.

وقد وجه المدير العام فريق العمل المشرف على نظام (تواصل) في البلدية، إلى بذل المزيد من الجهود لمتابعة الاستفسارات والملاحظات والشكاوى الواردة عبر نظام (تواصل)، والتواصل مع مختلف الأقسام للاستجابة لها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها في أسرع وقت ممكن.