افتتحت لجنة الخدمات والمرافق العامة الاجتماع الخامس في دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الخامس بدقيقة صمت وقراءة سورة الفاتحة على روح فقيد الوطن الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وقال رئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة شبر الوداعي في افتتاح كلمة الاجتماع: "نعقد اجتماعنا الخامس في ظروف استثنائية، حيث تعيش بلادنا حالة من الحزن الشديد على رحيل فقيد الوطن المغفور له بإذن الله أمير الحكمة الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه".

وأضاف: "إن المغفور له بإذن الله مهندس الحلول الاستثنائية في معالجة القضايا الوطنية، الأمين على مصالح الوطن والمواطنين والداعم لصون النسيج الاجتماع ومهندس المشاريع الخدمية والتنموية، وباني أسس الدولة الحديثة والعلاقات الدولية المتينة للمملكة، التي غدت قوة فعلية في تعزيز مكانة البحرين في خريطة السياسات الإقليمية والدولية، وتمكن فقيد الوطن بفكره الحكيم أن يرسم الحب والاحترام للبحرين في الأوساط الثقافية العربية والدولية. رحم الله فقيد الوطن وأسكنه فسيح جناته".



وخلال الاجتماع، تم بحث قائمة من الموضوعات في الشأن الخدمي والتنموي المرفوعة من أعضاء المجلس البلدي وجرى النظر في فوائدها المرتبطة بمصالح المجتمع واتخذت بشأنها التوصيات اللازمة برفعها إلى الجهات المختصة في الشؤون الخدمية والتنموية.