تسلم وزير الخارجية عبداللطيف الزياني، الخميس، نسخا من أوراق اعتماد 6 من سفراء الدول المعينين لدى البحرين، وذلك عبر الاتصال الإلكتروني المرئي، بمشاركة، وكيل وزارة الخارجية الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة.

وقد تسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد، سفير جمهورية كرواتيا المعين لدى البحرين والمقيم في الكويت أمير موهاريمي. كما تسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية اليونان المعين لدى البحرين والمقيم في الكويت كونستانتينوس بيبريجوس، بالإضافة إلى تسلمه نسخة من أوراق اعتماد سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية المعين لدى البحرين والمقيم في الرياض سيد علي ولد سيد علي، إلى جانب تسلمه نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية النمسا المعين لدى البحرين والمقيم في الكويت ماريان الكساندر وربا.

وكذلك تسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير باتريك سيمونت، سفير الاتحاد الأوروبي المعين لدى البحرين والمقيم في الرياض، وتسلمه أيضاً نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية أفغانستان الإسلامية المعين لدى البحرين والمقيم في الرياض أحمد مجددي.



وأعرب وزير الخارجية عن اعتزازه وتقديره لما تشهد علاقات الصداقة القائمة بين مملكة البحرين وبلدانهم الشقيقة والصديقة من تطور ونماء على كافة الأصعدة، مشيراً إلى تطلع البحرين لتعزيز علاقات التعاون الثنائي والارتقاء بها إلى آفاق أوسع بما يعود بالخير والمنفعة على الجميع، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.

من جانبهم، أعرب السفراء عن اعتزازهم الكبير بتقديم نسخة من أوراق اعتمادهم إلى الزياني، مؤكدين حرص بلدانهم على توطيد وتمتين العلاقات الثنائية مع البحرين في شتى المجالات بما يلبي الرغبات المشتركة، متمنين للبحرين دوام التقدم والازدهار.