قال الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم إن الوزارة تهتم بتنفيذ الأنشطة المشجعة على حفظ القرآن الكريم وتدبر آياته واتباع السنة النبوية الشريفة.

استقبل الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم، بمكتبه بديوان الوزارة بمدينة عيسى، الدكتور هشام الرميثي مدير المعهد الديني الإعدادي والثانوي ورئيس اللجنة المنظمة لجائزة وزارة التربية والتعليم للقرآن الكريم والسنة النبوية في دورتها الجديدة للعام الدراسي الجاري 2020/ 2021.

وأكد الوزير أن الوزارة قد سخرت كافة إمكانياتها لإنجاح هذه المسابقة المهمة، في إطار اهتمامها الكبير بتنفيذ الأنشطة المشجعة على حفظ القرآن الكريم وتدبر آياته واتباع السنة النبوية الشريفة، مشيداً بجهود اللجنة المنظمة للجائزة.



وتم خلال اللقاء عرض آخر مستجدات هذه الجائزة التي سيشارك بها هذا العام 289 طالباً وطالبة من مختلف المدارس الحكومية والخاصة، من بينهم ذوو الاحتياجات الخاصة، كما تمت مناقشة الخطة الزمنية والإجراءات التنظيمية والأمور المتعلقة بالتحكيم.

وسيتم البدء في تنفيذ مراحل المسابقة عن بعد، وستركز على حفظ القرآن الكريم والإلمام بالسنة النبوية، بالإضافة إلى استحداث فرع جديد وهو مزمار داوود، الذي يركز على القراءة بصورة سليمة ومجودة بأصوات حسنة ومميزة.