هنأ السيد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي ، اليوم ، الطالبة ريتاج إبراهيم العباسي بمناسبة انتخابها رئيسة للبرلمان العربي للطفل في دورته الثانية .

وثمن رئيس البرلمان العربي في بيان له اليوم ، الرعاية السامية والكريمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل مملكة البحرين المفدى حفظه الله ، التي يوفرها لدعم أطفال مملكة البحرين وشبابها ، وتقديم كل ما يلزم من أجل نهضة النشء ليكون قادرا على التواصل مع العالم بلغة العصر وروح التجديد وبالعمل على ما يوحد جهودهم لتكون قوة واعية بواجباتها وقادرة على البناء وقيادة الأوطان.



وعبر رئيس البرلمان العربي ،عن فخره واعتزازه بالمستوى الثقافي والعلمي الذي ظهرت به الطالبة البحرينية والذي يعكس مستوى التعليم والثقافة في مملكة البحرين .

وأكد رئيس البرلمان العربي أهمية مثل هذه الانتخابات التي جرت في البرلمان العربي للطفل ، معتبرا أنها تجربة رائدة من شأنها أن تسهم في إعداد جيلٍ قادرٍ على ممارسة أدواره المختلفة في كافة المجالات ومساهمته في بناء مجتمعه ، داعيا إلى ضرورة دعم وتعزيز البرامج والأنشطة المتنوعة التي تحتضن الطلبة على مستوى الدول العربية وتدفعهم نحو الإبداع والتميز والابتكار بالإضافة للمشاركة في صنع القرار والاهتمام بمستقبل العمل البرلماني في الدول العربية.