أكد رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب النائب أحمد الأنصاري، أن المجلس الأعلى للمرأة حقق العديد من الإنجازات طوال عقدين من الزمن حيث باتت المرأة البحرينية شريكاً مهماً في المسيرة الوطنية والتنمية الشاملة، مشيداً بدعم صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة.

وقال إن "المرأة البحرينية اليوم حققت العديد من الإنجازات والمكتسبات وباتت شريكاً مهماً البناء والتنمية الشاملة، كما أن البحرين باتت نموذجاً يحتذى به في تمكين المرأة وإشراكها في المجتمع"، مؤكداً أن المرأة البحرينية أثبتت قدرتها وكفاءتها في مختلف المجالات والأصعدة.

وأشار إلى أن المرأة البحرينية بفضل ما يوليه المجلس الأعلى للمرأة من دعم، حققت العديد من الإنجازات حيث باتت تتقلد العديد من المناصب القيادية، مشدداً على أن المرأة البحرينية أثبتت قدرتها على تقلد المناصب القيادة وتطوير العمل لمزيد من الإنجاز الوطني.



وأوضح أن المجلس الأعلى للمرأة وطوال 20 عاماً وضع للمرأة البحرينية بصمة واضحة في مختلف المجالات، مؤكداً أن مجلس النواب يدعم جميع القوانين والتشريعات التي تصب في خدمة وتمكين المرأة البحرينية.