تلقى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، برقية تهنئة من وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد؛ بمناسبة تزكيته رئيسًا للاتحاد البحريني لكرة القدم للدورة الانتخابية الممتدة حتى عام 2024.

وتقدم وزير شؤون الشباب والرياضة بخالص التهاني والتبريكات إلى الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة؛ بمناسبة تزكيته من قبل الجمعية العمومية لقيادة الاتحاد البحريني لكرة القدم ومنظومة كرة القدم البحرينية في الفترة المقبلة.

وقال المؤيد إن تزكية الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة لقيادة بيت الكرة البحرينية يعكس الثقة الكبيرة التي تحظون بها من قبل أعضاء الجمعية العمومية، وتأكيدًا لإسهاماتكم البارزة في تطوير عمل الاتحاد، إذ اتضح ذلك جليًا من خلال الارتقاء بكرة القدم البحرينية على المستوى المحلي، بالإضافة إلى تحقيق إنجازات كبيرة باسم كرة القدم البحرينية على صعيد البطولات الإقليمية والقارية.



وفي الوقت الذي جدد فيه وزير شؤون الشباب والرياضة تهانيه لرئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، تمنى المؤيد التوفيق والنجاح لسعادته في تحقيق التطلعات المنشودة والعمل على الارتقاء بمنظومة كرة القدم البحرينية في سبيل المحافظة على الإنجازات وتعزيز المكتسبات.