اجتمع السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة أثناء زيارته الرسمية إلى جمهورية روسيا الاتحادية، مع السيد اركادي دفوركوفيش رئيس مجلس إدارة مركز سكولكوفو للابتكار، وهي مدينة نموذجية تدعم ريادة الأعمال في مجال الابتكار والتكنولوجيا، وذلك بحضور السيدة سارة إسحاق القائم بأعمال وكيل وزارة شؤون الشباب والرياضة والسيدة فاطمة الخان من مكتب سعادة الوزير.

وخلال الاجتماع بحث الوزير مع رئيس مجلس الادارة فرص التعاون بين الجانبين والاستفادة من التجارب الناجحة في مجالات التكنولوجيا بما يعود بالصورة الإيجابية على الحركة الشبابية في كلا البلدين بالإضافة إلى تأطير هذا التعاون بالشكل المتميز ووضع خطة عمل للتعاون بين الجانبين في المجالات التكنولوجيا.

وفي ختام الاجتماع قام وزير شؤون الشباب والرياضة بجولة حول مدينة سكولكوفو للابتكار واستمع إلى شرح مفصل عن أهداف المركز بالإضافة إلى أهم المبادرات التي تقدمها المدينة وأبرز المشاريع التكنولوجية التي يحتويها.



وأكد السيد أيمن بن توفيق المؤيد أهمية الزيارة الى مركز سكولكوفو للابتكار باعتباره نموذجا رائدا في دعم الابتكارات التكنولوجية وتشجيع الشباب على المضي قدما في الابتكارات الامر الذي يجعلهم نماذج فاعلة في المجتمع وقادة للمستقبل منوها بما تتضمنه المدينة النموذجية الداعمة لريادة الأعمال في مجال الابتكار والتكنولوجيا.