افتتح وزير الصناعة والتجارة والسياحة، سعادة السيد زايد بن راشد الزياني، معرض ومركز خدمات لوتس للسيارات الرياضية، بحضور الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية، وحشد من سيدات ورجال الأعمال وكبار المسؤولين، إضافة لممثلون عن شركة لوتس؛ السيد دان بالمر المدير الإقليمي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، وجيف داودينج الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات وخدمات ما بعد البيع.

وأثنى الوزير على المبادرات الطيبة والخطوات التي يتخذها القطاع الخاص البحريني ودوره المتنامي في تعزيز الحركة الاقتصادية والمساهمة في انتعاش الحركة التجارية في مملكة البحرين وتحريك عجلة الاقتصاد.

وأكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة أن تنامي الاقتصاد الوطني وازدياد حركة النشاط التجاري والاستثماري والخدمي في البلاد، يعكس ويترجم السياسات والاستراتيجيات الحكومية ذات الصلة بهذا القطاع الحيوي ويؤكد سلامة المسيرة التنموية في البلاد بفضل الرؤى الحكيمة التي تنتهجها القيادة حفظها الله والحكومة الموقرة في هذا الجانب.

ومن جهته، قال كارل هامر، الرئيس التنفيذي لشركة أداماس موتورز: "نحن مسرورون بهذا الإنجاز الجديد؛ وتطمح أداماس موتورز وعلامة لوتس إلى المساهمة بقوة في الارتقاء بمشهد السيارات في المنطقة، من خلال هذا الاستثمار المميز في مملكة البحرين والعرض الإقليمي الأول لسيارة لوتس إميرا الجديدة كلياً".