دشنت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، أكبر مصهر للألمنيوم في العالم باستثناء الصين، موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة ليقدم تجربة مبسطّة وفريدة من نوعها للمستخدمين وذلك بعد الإعلان عن رؤية ومهمة وقيم الشركة في يناير 2021 خلال فعاليات المجلس السنوي للرئيس التنفيذي.

ويعكس الموقع الجديد صورة العلامة التجارية لشركة البا، وذلك بما يتماشى مع رؤيتها ومهمتها وقيمها.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة البا علي البقالي: "المواقع الإلكترونية لم تعد مجرد مصادر للمعلومات وحسب، بل باتت اليوم تجربة متكاملة للمستخدمين ورحلة داخل أعماق الشركات التي تمثلها. أردنا أن يكون لدينا موقعًا إلكترونيًا تفاعليًا يعكس رؤية الشركة في النمو والتوسع ويبرز هويتها وما تمثله من قيم ومبادئ في الوقت نفسه، كما سررنا بالتعاون مع Boxon Brand Visionaries - وهي شركة بحرينية متخصصة في استشارات وتصميم صور العلامات التجارية - في إعادة تصميم واجهة موقعنا الإلكتروني، الأمر الذي يؤكد سياسة الاستدامة في عمليات المشتريات التي ننتهجها في البا والتي تركز على تعزيز الشراكة مع المؤسسات والشركات المحلية."



يُذكر أن الموقع الجديد يتميز بواجهة عصرية وتصميم يُسهل التنقل عبر أقسامه المختلفة بالإضافة إلى العديد من المحتويات الجديدة وقدرٍ أكبر من التركيز على العناصر المرئية ومقاطع الفيديو والمعلومات البيانية المصورة (إنفوغرافيكس). يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني عبر الرابط http://www.albasmelter.com.