متابعةً لتنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب بتكليف المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بدعم الاسر المتضررة من الامطار أعلن الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية عن بدء التسجيل لخدمة "دعم الأسر المُتضررة من الأمطار"عبر موقع المؤسسة الإلكتروني.

وأوضح الدكتور مصطفى السيد الامين العام أنه تم التواصل مع وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام خلف حيث تم الاتفاق على أهمية تنسيق الجهود بين المؤسسة والوزارة لخدمة المواطنين مشيدًا بجهود الوزارة.



وبين الدكتور مصطفى السيد بان التسجيل لتقديم طلبات الدعم متاح لجميع الأسر المتضررة وفقًا للضوابط وملء البيانات المطلوبة بشكل كامل وصحيح مع إرفاق المستندات المطلوبة واضحة، مؤكدًا أهمية توفير المستندات المطلوب بخطاب مُقدم من ولي أمر الأسرة يوضح فيه بصورة تفصيلية مقدار الضرر الذي لحق بالمنزل، مع صور واضحة تبين مقدار الضرر في المنزل.

ويمكن الاطلاع على كافة الشروط والمستندات المطلوبة من خلال الموقع الالكتروني للمؤسسة الملكية للأعمال الانسانية www.rhf.gov.bh، كما يمكن الوصول لصفحة التقديم عبر الرابط المباشر https://form.123formbuilder.com/6064871/form

وبين الدكتور مصطفى السيد بأن آخر موعد لاستلام الطلبات سيكون يوم الاثنين 17 يناير، حيث سيتم التواصل مع مقدم الطلب بعد التسجيل ودراسة الطلبات وتقييم الحالات وصرف المساعدات وفقًا لأنظمة المؤسسة، وفي حالة الموافقة على المساعدة سيتم إشعار مقدم الطلب وتحويل المبلغ على حسابه البنكي.

ولمزيد من الاستفسار يمكن الاتصال على هاتف: 17313666 - تحويل: 2 أو 0 من الساعة الثامنة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا من الأحد إلى الخميس.