نظمت جمعية الخالدية الشبابية محاضرة بعنوان "المهارات الخمس لعريف الحفل المتميز" والتي قدمتها الإعلامية عبير مفتاح، وذلك يوم السبت الموافق 29 يناير 2022 في قاعة مؤسسة الأيام للنشر. وتضمنت المحاضرة عدة محاور، وهي أساسيات العرافة المتميزة قبل، أثناء، وبعد الحفل، وكيفية التعامل مع الأخطاء الشائعة التي قد تحدث أثناء العرافة، وطريقة كتابة كلمة عريف الحفل، كما تم تدريب المشاركين على طريقة الإلقاء بشكل متميز.

وقد أكدت الإعلامية عبير مفتاح أن المحاضرة هدفت إلى تأهيل جيلٍ من عُرفاء الحفلات والمؤتمرات والمناسبات العامة، وإخراج أفضل ما لديهم من طاقات وإمكانيات في هذا المجال، كما أن التطرق لموضوع العَرافة وتقديم الفعاليات والمؤتمرات أصبح من الضرورة التركيز عليه وتدريب المهتمين على أساسياته، نظرًا للعدد الكبير للفعاليات والمؤتمرات التي تنظم في الوقت الراهن سواء كانت حضوريًا أو عن بعد والتي تتطلب تقديمًا متميزًا.

واشاد السيد إبراهيم راشد النايم رئيس جمعية الخالدية الشبابية بما قدمته الإعلامية عبير مفتاح من فوائد للمهتمين بالإعلام وخاصًا فن عرافة الحفل وكم المعلومات الكثيرة التى تساعدهم على تطوير مستواهم العملي والعلمي.



كما اكد راشد على إن الشراكة المجتمعية بين الفرق والشركات الخاصة الذي كان له الدور الكبير في نجاح المحاضرة، ومنهم فريق أحنا نقدر التطوعي وفريق أكاديمية المسعفين وشركة حلول الجودة للاستشارات الذي كان لمساهمتهم تعزيز كبير لتميز هذه المحاضرة.

متمنيًا للجميع المزيد من التعاون والفعاليات والبرامج في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر الذين يولون كل الدعم والاهتمام لشباب المملكة في تطلعاتهم وانجازاتهم المحلية والعالمية الذي يسعون لها دائمًا.