رفعت جمعية رجال الأعمال البحرينية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول الذكرى الحادية والعشرين لميثاق العمل الوطني.

وبهذه المناسبة أكد أحمد عبدالله بن هندي رئيس جمعية رجال الأعمال البحرينية على أن ميثاق العمل الوطني في العام 2001 مثّل القاعدة الأولى والركيزة الأساسية لتدشين المشروع الإصلاحي الكبير لجلالة الملك المفدى حيث التفّ الشعب بأكمله حول جلالته وصوّت بـ "نعم" بإرادة حرة عفوية على الميثاق لتدخل البحرين عصر التحديث وبناء دولة المؤسسات والقانون.

ونوّه بن هندي بأهمية مخرجات ميثاق العمل الوطني التي جعلت البحرين في مصاف الدول المتقدمة على مستوى المؤشرات العالمية في مجال التنمية وهو ما انعكس على تحقيق الإنجازات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، معربًا عن اعتزاز جمعية رجال الأعمال البحرينية بحجم الإنجازات والمكتسبات التي حققتها مملكة البحرين في العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى.



وأضاف بن هندي بأن ميثاق العمل الوطني كان ولا يزال الحجر الأساس للانطلاق نحو المزيد من الإنجازات التنموية وفق الرؤية الملكية السامية وستبقى البحرين بإذن الله تعالى مزدهرة وماضية بخطىً ثابتة نحو المستقبل المشرق في مختلف المجالات الاقتصادية والتنموية.