استقبل أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، لؤي مصطفى محمد وزير الشباب والشؤون الرياضية بجمهورية السودان الشقيقة.

ورحب وزير شئون الشباب والرياضة بنظيره السوداني في بلده الثاني مملكة البحرين، مشيدًا بالعلاقات الطيبة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية السودان الشقيقة في شتى المجالات بما فيها الجانب الشبابي، مؤكدا على أهمية تعزيز العمل المشترك، وتجسيد العلاقات الثنائية بين البلدين، وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات والزيارات بين البلدين في الجوانب الشبابية.

من جانبه، أشاد وزير الشباب والشؤون الرياضية بجمهورية السودان بالعلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات ومنوها بالنقلة النوعية التي تشهدها الحركة الشبابية البحرينية والتطور الكبير في كافة منظومتها الأمر الذي ساهم في تحقيق ابطالها للعديد من الإنجازات الشبابية المتميزة مؤكدا حرص جمهورية السودان على التعاون مع مملكة البحرين في المجال الشبابي بما يضمن الاستفادة من الخبرات والتجارب في كلا البلدين.



تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين وتبادل الخبرات والتجارب في المجال الشبابي، كما تم التأكيد على بناء منظومة عمل متكاملة ومشتركة بين البلدين في المجال الشبابي يمكن من خلالها تحقيق المزيد من التعاون في هذا المجال الهام.