استقبل علي الصالح، رئيس مجلس الشورى، صباح اليوم الثلاثاء، أردي هيرماوان، سفير جمهورية إندونيسيا لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة تعيينه سفيرًا لبلاده لدى المملكة.

وهنَّأ رئيس مجلس الشورى السفير الإندونيسي، متمنيًا له التوفيق والنجاح في أداء مهامه الدبلوماسية في المملكة.

وأكد رئيس مجلس الشورى أنَّ العلاقات البحرينية الإندونيسية تزداد عمقًا وشراكة وتعاونًا مستمرًا في المجالات التجارية والاقتصادية، معربًا عن الفخر والاعتزاز بروابط الصداقة الوطيدة التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين منذ نحو 4 عقود.



وأشار رئيس مجلس الشورى إلى أنَّ المجلس حريصٌ على تعزيز التنسيق والتعاون في مجال العمل التشريعي، والعمل على تنسيق المواقف والرؤى بين المجالس التشريعية في البلدين الصديقين، وخصوصًا تجاه الموضوعات التي تُبحث وتُناقش في المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية.

من جانبه، أعرب السفير أردي هيرماوانا عن الاعتزاز والتقدير الكبيرين بما وصلت إليه العلاقات الإندونيسية البحرينية من تطور مشهود في شتى المجالات، مشيدًا بالجهود التي يقوم بها مجلس الشورى للدفع بهذه العلاقات نحو آفاق أرحب.

ونقل السفير الإندونيسي تحيات معالي رئيس مجلس النواب الإندونيسي لرئيس مجلس الشورى، ودعوة معاليه للمشاركة في أعمال الاجتماع الـ 144 للاتحاد البرلماني الدولي، والاجتماعات المصاحبة التي ستُعقد في جمهورية إندونيسيا خلال الشهر الجاري، مشيدًا بما تحققه الدبلوماسية البرلمانية بمملكة البحرين من نجاح وتميّز، والدور الذي تقوم به لإبراز مسيرة النهضة والازدهار التي تشهدها مملكة البحرين.