تقدمت الدكتورة فوزية يوسف الجيب رئيسة لجنة التوازن بين الجنسين في الأمانة العامة لمجلس الشورى، بأسمى آيات التهاني وأخلص التبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، بمناسبة تصدر سموها القائمة الصادرة من قبل مبادرة القيادات النسائية المعاصرة والتاريخية والتي جرى الإعلان عنها من قبل وفد الاتحاد الأوربي لدى الأمم المتحدة والبعثة الدائمة للغابون، بمناسبة إطلاق اليونسكو لليوم العالمي للمرأة في مجال العمل متعدد الأطراف.

وأشادت د. الجيب بالدور المميز الذي تضطلع به صاحبة السمو من أجل إشراك المرأة البحرينية في عمليات التنمية الوطنية وجعلها عنصرًا فاعلا في بناء نهضة الوطن وتطور المجتمع، مثمنة الدعم الذي تحظى به المرأة البحرينية من لدن حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والمبادرات التي تطلقها الحكومة الموقرة بقيادة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، من أجل إدماج احتياجات المرأة في البرامج والخطط الحكومية.

وأعربت د. الجيب عن بالغ فخرها واعتزازها بالتقدير الدولي الذي تحظى به جهود صاحبة السمو الملكي قرينة عاهل البلاد المفدى في الارتقاء بالمرأة البحرينية وتعزيز مكانتها على كافة الأصعدة وفي جميع الميادين، مما انعكس على تعزيز مكانة مملكة البحرين دوليا في مجال تمكين وتقدم المرأة.